wikipedia

Wikipedia للايفون و للايباد

v7.4.7

1 vote, average: 4.00 out of 51 vote, average: 4.00 out of 51 vote, average: 4.00 out of 51 vote, average: 4.00 out of 51 vote, average: 4.00 out of 5
Loading...
مارس 24th, 2024
معلومات عن المنتج

تاريخ الاضافة : مارس 23rd, 2024

iOS اصدار : 7.4.7

iOS حجم : 59.8 ميجا

اللغات المتوفرة : متعدد اللغات

مُتعلقات بحث عن Wikipedia

أخبار و شروحات :

iOS Wikipedia للايفون

تحميل تطبيق ويكيبيديا Wikipedia للايفون و للايباد

تحميل تطبيق ويكيبيديا Wikipedia للايفون و للايباد ، حيث يبرز تطبيق Wikipedia كمنارة معرفية تضيء دروب العلم والبحث. فمنذ نشأتها عام 2001، سعت ويكيبيديا لتكون موسوعة حرة متاحة للجميع، تُقدم المعرفة بأسلوب سهل وواضح. وهو تطبيق مجانى ومشروع خيري غير ربحي يُديره مؤسسة ويكيميديا ( Wikimedia Foundation ).

حيث تأسست ويكيبيديا عام 2001، وسرعان ما أصبحت أحد أكثر المواقع الإلكترونية شعبية في العالم. يُمكن الوصول إلى ويكيبيديا من خلال متصفح الويب أو من خلال تطبيق الجوال المحمول. حيث يمكنك تجربته على هاتفك الايفون او الايباد الخاص بك، وتحميله من خلال متجر APP Store الرسمى او من خلال متجرنا ميجا اب مباشرة.

wikipedia للايباد wikipedia للايفون

نبذة عن تطبيق ويكيبيديا Wikipedia للايفون و للايباد :

تُعد ويكيبيديا، الموسوعة الحرة، من أهم المراجع على الإنترنت، حيث تُقدم معلومات شاملة حول مختلف الموضوعات. ولتسهيل الوصول إلى هذه المعلومات، تم إصدار تطبيق Wikipedia على الهواتف الذكية لنظام اندرويد .

حيث يتيح لنا تطبيق Wikipedia الوصول إلى مجموعة هائلة من المعلومات في متناول يدينا. يعتبر Wikipedia أكبر موسوعة على الإنترنت حيث تحتوي على آلاف المقالات في مختلف المواضيع.

يعد هذا التطبيق أداة قوية وسهلة الاستخدام لاكتشاف المعلومات والبحث عن الحقائق والأحداث التاريخية والتحقق من الأفكار والأرقام. إنه مصدر قيم للمعرفة وخيار رائع لمن يبحثون عن معلومات موثوقة ودقيقة في متناول يديهم.

فوائد استخدام تطبيق Wikipedia

  • التعلم: يُمكنك استخدام التطبيق للتعرف على مختلف الموضوعات، سواء كنت طالبًا أو باحثًا أو شخصًا فضوليًا.
  • البحث العلمي: يُمكنك استخدام التطبيق للبحث عن المعلومات حول موضوعٍ معين، مثل كتابة بحثٍ جامعي.
  • التسلية: يُمكنك استخدام التطبيق لقراءة مقالاتٍ مُسلية حول مواضيع تُثير اهتمامك.
  • التعرف على ثقافات جديدة: يُمكنك استخدام التطبيق للتعرف على ثقافات وحضارات جديدة.
  • مرجع مفيد للأبحاث والدراسات: ليست مجرد مصدر للمعلومات العامة، بل يمكن أن يكون مرجعًا قويا ومميز لجميع للأبحاث والدراسات.
  • البحث عن المعلومات العامة
  • القراءة واستكشاف المقالات المتنوعة
  • الاطلاع على التاريخ والحقائق الثقافية

كيفية استخدام تطبيق ويكيبيديا

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الايفون او جهاز الايباد ، يمكنك استخدام شريط البحث في أعلى التطبيق للبحث عن أي موضوع. وايضا يمكنك تصفح المقالات حسب الموضوع أو التاريخ أو اللغة.

يمكنك فتح أي مقال لقراءته، سيعرض التطبيق المقال مع جميع المعلومات المتعلقة بالموضوع. يمكنك ايضا تعديل أي مقال إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك إنشاء مقال جديد عن موضوع غير موجود على ويكيبيديا. وحفظ أي مقال لقراءته لاحقًا دون اتصال بشبكة الواى فاى. وتسطيع مشاركة أي مقال مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

حمل تطبيق Wikipedia الآن وافتح أبواب المعرفة على مصراعيها.

مُشابهة لـ Wikipedia للايفون :

iOS تطبيقات ايفون :